الرئيسية / خدمات العفش والاثاث / شركة نقل اثاث بالقصيم

شركة نقل اثاث بالقصيم

شركة نقل اثاث بالقصيم 

0581114540

شركة نقل اثاث بالقصيم
شركة نقل اثاث بالقصيم

تتميز شركتنا شركة نقل اثاث بالقصيم بتوفير مجموعة من الفنيين و العمال الذين يملكون الخبرات الاساسية في العمل على نقل الاثاث كما ان الشركة تحرص على توفير العديد من المعدات الحديثة كما تعمل الشركه على  توفير العديد من العربات التي جهزت للعمل على توفير  الامان و الراحه من اجل الحصول المضمون لنقل الاثاث الخاص بكم  بكل امان تامة و بدون القلق عليه من حدوث اي ضرر.

الاعمال التى بتبعها اثناء القيام بنقل العفش :-

  • العمل على الاهتمام باعمال التغليف لجميع قطع الاثاث حيث يعد من اهم المراحل فى النقل فهو بمثابة الجدار الواقي للاثاث لحمايته من كل حدوث اى اضرار به .
  • يقوم فريق العمل المختص و الاحترافي بالعمل على وضع مجموعة من القطع الممتصاة للصدمات المختلفة و ذلك بين القطع التى تكون قابله للكسر لتجنب حدوث اى اضرار لها .
  • يقوم طاقم العمال بالعمل على حماية  الاثاث الخاص بك عن طريق بعض المواد المصنوعه من الناليون و ايضا قطع من القماش و بالاضافه الى الفلين و ايضا البلاستيك ذو الفقاعات و غيرها و يكون ذلك كله من اجل الحماية الكامله للاثاث و المحافظه على عدم إلحاق اي ضرر به .
  •  نحن كوننا من افضل شركات النقل للاثاث بالقصيم نقوم على تقديم الخدمات العالية الجودة و الأسعار المخفضه و التى تكون فى مستوى جميع الطبقات .  

الخطوات تقوم بها شركتنا شركة نقل اثاث بالقصيم اثناء تقديم خدماتها :-

  1. الاتفاق مع العميل على الاماكن المراد نقل الاثاث اليها و تحديد الموعد المناسب له  
  2. معرفة حجم الاثاث المراد نقله لتحديد حجم و نوع طريقه النقل من خلال العربات او الشاحنات و الوصول فى الوقت المحدد.
  3. يقوم العمال و الفنيين المدربين فى فك قطع الاثاث بكل احترافية لتجنب حدوث اى خدوش او كسر فيه .
  4. يقوم فريق العمل بتحميل قطع الاثاث الى الشاحنة الكبيرة اذا استدعى الامر و ذلك حسب ما يترأى للعمال الخبيرة بذلك .
  5. العمل على وصول الاثاث الى المكان المراد فى الوقت المحدد حتى لا نضيع من وقت العميل  و من  دون احداث اى خدوش او كسور فيه.
  6. يقوم الفنيون بتركيب الاثاث فى المكان الجديد و هذا ما تقدمه ليكم شركات شركة نقل اثاث بالقصيم ان كنت ترغب فى الحصول على الخدمه اتصل بنا احجز الان  لدينا افضل الاسعار المميزة.
 

 تضمن لك الشركه كل ما هو اتى من شركة نقل اثاث بالقصيم :-

  • العمل على فك العفش بالطرق الامنة .
  • التغليف التام للاثاث و جميع المحتويات الخاصه بالعميل .
  • الحرص فى رفع و تحميل الاثاث بواسطة الاوناش .
  •  النقل الامن باستخدام الشاحنات المناسبة و فريق العمل الجيد .
شركة نقل اثاث بالقصيم
شركة نقل اثاث بالقصيم

بعض الاعمال التى توفرها الشركه :

  • التركيب للاثاث فى المكان الجديد مع توفير العماله المدربه على ذلك و العمل على تنسيق جميع المحتويات بداخل المكان الجديد.
  • الخدمات لدى شركتنا كثيرة وجيدة نقدمها الان الى جميع العملاء الراغبين فى القيام بنقل الاثاث الخاص بهم الى اى مكان و بارخص الاسعار المغريه جدا و المناسبه الى جميع العملاء.
  • هذا ليس فقط جميع خدماتنا فى نقل الاثاث من خلال  شركة نقل اثاث بالقصيم انما تتنوع لدينا الخدمات المتعدده من فك و اعاده تركيب و ايضا التغليف لجميع قطع الأثاث.
  • بالاضافه الى الخدمات الاخرى مثل النظافة للمحتويات , فنحن نقدم عزيزي العميل جميع الخدمات بأفضل الطرق و كذلك باقل التكاليف و الاسعار و ذلك لأننا الشركه الاولى المتخصصه في نقل الأثاث بكل كفاءة عالية و التى لديها العمالة المدربة على كيفيه التعامل مع الأماكن الضيقة و ايضا استخدام الطرق  الامنه للحفاظ على منقولاتك بشكل سليم  .

                                            للتواصل:- 0581114540

شاهد أيضاً

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

اتصل الان :0508264880 شركة نقل اثاث بالرياض هناك الكثير من الأوقات التي نحتاج فيها الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان