الرئيسية / خدمات مكافحة الحشرات / شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم

شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم

شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم 

0581114540

شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم
شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم

ان الكثير يعانى من وجود الحشرات و خاصتا حشرات النمل الاسود و ذلك لانها من اخطر الحشرات التى من الممكن ان تضر بالانسان و تسبب له الاذى , فنحن نعلم ان وجود الحشرات عموما يساعد على انتنقال الامراض التى تصيب الانسان , ناهيك عن الشعور بالاشمئزاز و القرف من تواجدها فى المكان كما انها ايضا من الممكن تؤدى الى الاضرار بجميع الاثاث و الاخشاب و خصوصا ان كانت المنطقه ذات المناخ الحار فان الامر يزداد سوء و ذلك لان تكاثر الحشرات فى فصول الصيف يزداد و فى المناطق الحارة بالاخص حيث انها تخرج من جميع مساكنها و ايضا من جحورها كى تعمل على تامين الطعام لفصل الشتاء و العمل على تخزنة .

ان كنت ترغب فى القيام بالاباده التامه لحشرات النمل الاسود اتصل بنا الان :-

ان شركتنا تعمل على مكافحه الحشرات فى المناطق الحارة و الاكثر من غيرها انتشارا للحشرات و لان مدينه القصيم  من اكثر هذه المناطق الحاره الموجوده و ايضا المعروفه بمناخها الصحراوى الحار فانه لابد من وجود العديد من الحشرات بمختلف  انواعها قى تلك المنطقه .

الاضرار الناتجه من تواجد النمل الاسود  :-

ان للحشرات انواع عده  و جميعها  مضره  عن الاخر و لكن من اكثر هذة  الانواع ضرر  و ايضا انتشار  هو النمل الاسود . فلا نجد بيتا او منزلا او شركه او حديقه مهما كانت درجه النظافه بهما  الا و  يعانى من تواجد النمل الاسود  و انتشارة بكثره و بشده  فى العديد من الاماكن  .

  • ان وجود النمل الاسود يصيب الانسان بالكثير من الضيق و القلق لما يسببه من تلف لجميع الطعام و ايصا للنباتات و كذلك للانسان .
  •  يسبب انتشارة  السريع و الكثير الى الرغبه فى مغادره  المكان الذى يتواجد فيه  لان النمل الاسود يكون  مستقر فى البيوت حيث يتوفر له  الطعام و يمكنه ايضا اتلاف المواد السكريه و المودا المخزنه  او غير ذلك لهذا يجب توخى الحذر الشديد من ابقاء اى نوع من الاطعمه مكشوفه او وجود قمامه  او حتى سقوط شىء على الارض او فى اى مكان دون الاسراع بتنظيفه لانه من الممكن ان يجذب اليه النمل كنوع من انواع الوقايه . 
  • ان توفر الحراره  الشديده للمنطقه  فى بعض الاحيان يجعله ينتشر دون و جود اى شىء ا و سكريات تدعو الى هذا الانتشار و لذلك فانه من اكثر انواع الحشرات ضرر هو النمل الاسود.

 

شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم
شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم

الوقايه خلال القيام بالرش للنمل و مكافحته :-

  1. ترك المنزل مغلق على الاقل لمده لا تقل عن ساعتين   و ذلك لضمان اتمام عمليه المكافحه بشكل جيد و لللحفاظ على صحتكم من اى انبعاثات قد تكون صادره من استخدام المبيدات  و تجنب تواجد اى تاثير لها .
  2. بعد عودتك الى المنزل افتح جميع الشبابيك  مع غلق السلك  الخاص بالمنزل  لمدة 20 دقيقة للعمل على تهويه المكان  و لا داعى لتشغل اى مرواح فى المكان خلال هذه الفترة. 
  3. للمزيد من الفاعليه  يراعى عدم القيام بغسيل او تنظيف اى منطقه من التى تمت معالجتها بالرش لمده لا تقل عن 3 أيام على الاقل .

مميزات شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم :

شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم
شركة مكافحة النمل الاسود بالقصيم

تتميز شركتنا  بانها هى الحل الامثل و الافضل عند القيام بالتفكير فى اعمال المكافحه لحشره النمل الاسود  لانها تمتلك لديها فرق من العمال الافضل و المدرب على اعلى مستويات و من المعدات و المبيدات احدثها.

 للتواصل:- 0581114540

شاهد أيضاً

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعتبر كشف التسربات المياه من المهام الصعبة جدا والتي لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان