الرئيسية / خدمات التنظيف / شركة تنظيف بيوت بالمجمعه

شركة تنظيف بيوت بالمجمعه

شركة تنظيف بيوت بالمجمعه 

0581114540

شركة تنظيف بيوت بالمجمعه
شركة تنظيف بيوت بالمجمعه

 شركة تنظيف بيوت بالمجمعه نقدم جميع خدماتها  لكل عملائها باعلى جودة فلا داعي للتعب بعد الان في القيام باعمال التنظيف فمع شركة تنظيف بيوت بالمجمعه  كل ما عليكى سيدتى هو الاتصال بنا و اتركي اعمال التنظيف للمنزلك علينا و نحن سوف نتولي تلك المهمة بالكامل و نعمل جاهدين على تقدم  منزلكي بالشكل النظيف تماما كما تريدين و اكثر , فنحن في شركة تنظيف بيوت بالمجمعه سوف نقوم بجميع اعمال التنظيف  علي اكمل وجه , فقط اتصلي بنا الان و لا داعي  للتترد فنحن نقوم بجميع الاعمال في المنزل من الالف الي الياء  .

الطرق التى تتبعها شركتنا شركة تنظيف بيوت بالمجمعه فى اعمال التنظيف للبيوت:

1.فى البدايه نعمل على الاتفاق مع العميل على المواعيد المناسبه له .
2.يتم القيام بارسال الفنيين المتخصصين باعمال التنظيف بجميع المعدات لبدأ العمل.
3. يقسم الفريق نفسه حيث يقوم فريق بتنظيف السجاجيد و الموكيت و الاخر يعمل على ازاله جميع الاتربه من الاسقف و الجدران و النوافذ و غيرها .
4. بعد الانتهاء الفريق الاول من التنظيف للسجاد يتم القيام بتنظيف السراميك او البلاط.
5. فى هذا الوقت يعمل الفريق الاخر على غسل جميع الجدران و الارضيات الخاصه بالغرف بعد القيام بتنظيق جميع قطع الاثاث الموجوده بالكامل .

6.عند الانتهاء من اتمام عمليات التنظيف ياتى دور المشرفين التابعين للشركه على الاشراف على اتمام العمل على اكمل وجه و ذلك لضمان الخدمه على اعلى مستوىلها .
فلا داعى عزيزى العميل الى التتردد و اتصل علينا فنحن الان فى أنتظار مكالماتك على مدار ال24 ساعة.

بعض الاعمال التى تقوم بها شركتنا شركة تنظيف بيوت بالمجمعه :-

ان شركة تنظيف بيوت بالمجمعه هي افضل و اهم الشركات التى تقدم جميع الخدمات للنظافة  الخاصه بالبيوت حيث تتطلب نظافة البيوت الرعاية الخاصة و ايضا المعدات الحديثة و العمالة المدربة و نحن في شركتنا شركة تنظيف بيوت بالمجمعه نتشرف بأمتلاك العمال المدربين و توفير المعدات الحديثة التى يتم العمل بها كالتالي :

  • تمتلك فى شركتنا شركة تنظيف بيوت بالمجمعه  العديد من الخدمات فى مجال التنظيف و التعقيم و كذلك التطهير للبيوت القديمه و الحديثه  على حد سواء و العمل على غسيل و تنظيف جميع انواع  السجاد و الموكيت الموجود فى  البيوت مع القيام بالتعطير باستخدام المعطرات العالية الجودة.
  • كذلك نقوم بجميع اعمال الجلي و التلميع لجميع انواع البلاط الموجود سواء كان من الارضيات او الحوائط و الحرص على تعقيم و تطهير جميع الأغراض الصحية لكلا من الحمامات و المطابخ بالبيوت بالكامل باستخدام الديتول.

خطوات التنظيف من شركة تنظيف بيوت بالمجمعه  :-

  • بعد ان يتم الإتفاق المسبق مع العميل علي الاسعار  عن طريق الهاتف او بعد القيام بالمعاينة الفعلية للمكان المراد تنظيفه .
  • يقوم  العمال الخاصين باعمال التنظيف بالقيام بفك جميع الدرايش الخاصه بالبيت و الاهتمام بالتنظيف الجيد لها بدون استخدام المياه و ذلك لإزالة اكبر قدر من الأتربة لاظهار اماكن بقايا الدهانات و اعمال الكهرباء و كذلك السباكة التي لابد لها من القيام بعملية نظافة متخصصة كالجلي باستخدام الماكينة الخاصه بذلك.
  • يقوم العمال بعد هذا بجلي و تنظيف و كذلك القيام بتلميع جميع البلاط لبيت و كذلك ايضا القيام بتلميع جميع انواع الرخام  الخاص بالحوائط او  الأرضيات.
  • ومن ثم يتم القيام بغسيل و تلميع الحمام و المطبخ  للبيت .
شركة تنظيف بيوت بالمجمعه
شركة تنظيف بيوت بالمجمعه

 عزيزى العميل للحصول على جميع خدمات شركة تنظيف بيوت بالمجمعه اتصلوا على الارقام الاتيه.

للتواصل:- 0581114540

شاهد أيضاً

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

اتصل الان :0508264880 شركة نقل اثاث بالرياض هناك الكثير من الأوقات التي نحتاج فيها الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان