الرئيسية / خدمات العفش والاثاث / شركة تخزين اثاث و عفش ببريده

شركة تخزين اثاث و عفش ببريده

شركة تخزين اثاث و عفش ببريده

0581114540

شركة نقل عفش ببريده
شركة نقل عفش ببريده

ان شركتنا شركة تخزين اثاث و عفش ببريده من اولى الشركات فى تقديم خدمة نقل العفش  فنحن من رواد شركات تخزين اثاث و عفش ببريده , و ذلك  لما لدينا من الخبرة المتطورة في طرق فك و نقل العفش و اعاده تركيبه مره اخرى فى الاماكن الجديده بكل عناية و مهنية عاليه و خدماتنا مقدمه لجميع عملائنا الكرام بارخص الاسعار و بالاعتماد على استخدام التكنولوجيا الحديثه فى النقل من الباب إلى الباب و ايضا باستخدام الأحدث فى الاليات تخزين الاثاث و العفش و لضمان أمان الخدمة المقدمه في اقل وقت و اقل تكاليف .

 خدمات شركة تخزين اثاث و عفش ببريده تقدم كالاتى  :-

اولا: العمل على فك و تخزين الاثاث و العفش:

يتم  فك و اعاده تخزين الاثاث و العفش  بجميع  مستلزماته من ستائر و بلتكانات و تكييف و نجف و اجهزة الكهربائية و غيرها على يد فنيين مهرة و لديهم الخبره العاليه على القيام بتلك الاعمال .  

ثانيا : القيام بتغليف العفش اثناء النقل للتخزين :

و يقوم بهذا طاقم العمال المهنيين للحفاظ على جميع المنقولات العمل على حمايتها من حدوث اى خدوش او ضرر قد يحدث لها اثناء القيام بعملية نقل العفش .

ثالثا : الحرص على تعبئة الملابس وجميع الادوات الخاصه بالمطبخ و ايضا جميع الاجهزة :

اذا كنت ترغب فى القيام بتعبئة الملابس و ايضا ادوات المطبخ و كذلك الاجهزة و غير ذلك من المقتنيات الخاصه بك و التى تتبع السرية فى نقلها يقوم طاقم العمل بارشادك للطرق التى يمكنك بها ان تقوم بتعبئة و تغلف هذه الاشياء داخل الكراتين المخصصه  لها  .

بعض اهتمامات الشركه :-

تهتم شركتنا  تخزين اثاث و عفش ببريده و التى  هى افضل شركة تخزين اثاث و عفش ببريده باعمال الفك لجميع القطع الاثاثية الكبيرة و الذى نعتمد من خلالها على توفير افضل عدد من النجاريين المتميزين و ذو الخبرة و المسئولين عن اعمال الفك للحفاظ على الاثاث ضد اى تغيرات من الممكن ان تؤثر عليه  على المدى الطويل او البعيد .

تهتم شركة تخزين اثاث و عفش ببريده بجميع اعمال الفك للجميع انواع الاجهزه الكهربائية و كذلك التكييفات و ايضا الغسالات و غيرها من الاجهزه على ايدى الفنيين المتخصصين فى مجال اعمال الفك كى لا تتعرض الى حدوث اى تلفيات او تغيرات قد تطرا على تلك الاجهزه المتواجده بالمخازن .

شركة تخزين اثاث و عفش ببريده تتحدى الشركات الاخرى بانها ارخص الاسعار باقى شركات تخزين الاثاث  و تحرص على توضيح ان التكلفة الخاصه بالنقل لا تتعلق بالكثير من التفاصيل مثل :

1. المكان حيث انه تختلف التكلفة للنقل من مكان الى مكان اخر.
2. الكمية و عدد المنقولات مثل عدد الغرف ,  عدد ونوع الاجهزة المنقوله ,و ايضا عدد الشنط , و كذلك عدد الكراتين.

3. يوجد لدينا الرافعة الخاصه بتنزيل الاثاث و العفش التى قد تستخدم لتنزيل القطع الكبيره الحجم و التى يصعب انزالها و نقلها عبر الدرج من الاثاث الخاص بك شركة  تخزين اثاث و عفش ببريده تعمل على تقديم جميع خدمات نقل وتخزين ألاثاث و العفش  بكل دقه عاليه .

4- تخزين الاثاث لدينا لدى شركه تخزين اثاث وعفش ببريده تتم باستخدام أفضل الطرق و العمل على وضعها داخل المستودعات الامنه و التى تحفظ لك الاثاث بشكل جيد و امن مهما طالت مده التخزين فقط اتصلو الان  .

شركة نقل عفش ببريده
شركة نقل عفش ببريده

                                                  للتواصل:- 0581114540

شاهد أيضاً

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

اتصل الان :0508264880 شركة نقل اثاث بالرياض هناك الكثير من الأوقات التي نحتاج فيها الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان