الرئيسية / خدمات التنظيف / شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء

شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء

شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء 

0581114540

شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء 
شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء

يجب عليك تنظيف الخزان بشكل دورى وذلك لان الاهمال فى تنظيفه يؤدى دائما إلى تغير مواصفات المياه مثل تتغير رائحتها او طعمها و احيانا ايضا يودى الى تغيير لونها  ,  و يحدث هذا نتيجة لوجود الكثير من الملوثات بها , و هذا مؤشر غير صحى مطلقا  و يؤكد دائما عدم صلاحية المياه للاستخدام الادمى علي الاطلاق, و فى حال الإهمال الشديد  في الحالة و ترك الخزان مدة اطول دون تنظيف سوف يؤثر ذلك على صحة الأفراد و يصيبهم كلهم بالإعياء .

لذلك يجب عليك العناية دائما بجميع عمليات تنظيف الخزان و البحث الدائم عن الخطوات اللازمة فى ذلك و البدء ايضا في تطبيقها و ذلك ينقسم إلى مرحلتين هامتين  :

  • أولا  : العناية المناسبه لتنظيف الخزانات :-

هى عناية بسيطة تماما تساهم دائما فى تنظيف جميع انواع الخزانات , مثل اختيار  مكان مناسب له تماما بعيدا عن التلوث و ايضا درجة الحراره العاليه و الحرص الشديد على استخدام خزانات من مادة مناسبه لا تتفاعل ابدا مع الماء و لا تتراكم عليها اي من البكتيريا و الجراثيم , ثم نتجه الي مرحلة عزل الخزان وهي من اهم الخطوات الواجب مراعتها حيث أن العزل حراريا للخزان يساعد دائما فى عدم ارتفاع درجة الماء داخله نهائيا و بالتالى تحجيم الترسبات و التفاعلاتايضا  على أن يكون العزل بمادة مناسبة تماما و غير ضارة للصحة ابدا , فلابد من عزله جيدا من اجل ضمان عدم حدوث تسريبات  و حتى لا يقوم بتسريب اي من المياه و التسبب ايضا فى اضرار كبيره  , كتشقق الجدران و غيرها الكثير من تصدع  الاسقف .

  • ثانيا  : العناية المتخصصة و كذلك التعقيم :-

يحتاج الخزان إلى عناية متخصصة جدا من تنظيف و تعقيم كل خمسة أشهر مثلا و هذا لن يتم إلا بالاستعانه شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء و ذلك لانهم يمتلكون جميع السبل و الأساليب اللازمة جدا لذلك  , كما أن لديهم خبراء و متخصصين بارئعون فى مجال تنظيف الخزانات و تشمل ايضا العناية الآتى :

  • عناية يدوية : وذلك عن طريق نزول العمال كليا إلى الخزان و فركه جيدا  باستخدام نوع من الفرشاة الخشنه و تنظيف جدرانه و الأسطح الخاصة ايضا بالمساحيق المنظفة الفعالة و اللازمة تماما لهذه العملية .
  • عناية ميكانيكية : و تتم تلك العميله باستخدام مكانس المياه الخاصه بعمليه التنظيف و ايضا الخراطيم النفاسه لازالة جميع الرواسب و البكتريا من داخل الخزان  .
شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء 
شركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء

و الخطوة الأخيرة في عمليات التنظيف و هى خطوة التعقيم و تشتمل على الآتى :

  1.  يتم ملأ المياه  داخل الخزان  كله .
  2.  إضافة العديد من المواد المعقمه مثل هيبوكلورايت الصوديوم  ثم يتم تركها ثلاثة ساعات داخل الخزان لضمان سريان مفعولها .
  3. يتم تفريغ الخزان بأكمله من الماء .
  4.  يتم شطف الخزان العديد من المرات قبل استخدامه .

 الاحتياطات الاساسيه لاتمام عملية تنظيف الخزان علي اكمل وجه :-

  1.  من الاشياء المهمه  جدا هو ابلاغ السكان الموجودين  بالبناء او المنزل بالمعاد المحدد تماما لتنظيف الخزان قبل البدء فى عملية التنظيف .
  2.  تجنب استخدام المياه مطلقا خلال الفترة التى تتم فيها عملية النظافة و ذلك بشكل نهائى.
  3.  القيام  بكل الاحطياطات  المناسبه واللازمه من احتياجك للمياه وذلك قبل البدء فى عملية التنظيف حتى لا تضطر ابدا لتاجيل اعمالك و مهامك المنزليه اليوميه  .
  4.  يجب توخى  دائما و عدم استخدام أى مواد سامة اطلاقا قد تضر مستخدمى الخزانات و ذلك لانها غير آمنة ابدا على صحة الإنسان اثناء عملية تنظيف الخزان ,  يجب ايضا  اخذ جميع الاحتياطات اللازمة عند استخدام عمليه  التنظيف بالكلور و مشتقاته ايضا دون  استخدام  قفازات  .
  5. وكل هذه الخطوات لا تتم الا عن طريق شركة متخصصه في في اعمال تنظيف الخزانات , لذا عليك الاستعانه بشركة تنظيف خزانات بالاسياح ورياض الخبراء .

 

للتواصل:- 0581114540

شاهد أيضاً

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

اتصل الان :0508264880 شركة نقل اثاث بالرياض هناك الكثير من الأوقات التي نحتاج فيها الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان