الرئيسية / خدمات التنظيف / شركة تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط

شركة تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط

شركة تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط 

0581114540

 

شركة تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط
شركة تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط

تعد المجالس من القطع الأثاثيه الهامه جدا فى منزلك و التى تمييزه و تطفى  انطباع رائع عنك و عن زوقك الخاص , فوجودها دائما في المنزل بحاله  نظيفة يكسبك شعور بالراحه التامه و يريح النظر و يجمل المكان ايضا , لهذا من الواجب عليك الحفاظ عليها سليمة و نظيفة تماما بشكل دائم , لكن دائما مع وجود الكثير من الاطفال و وجود الاتربه ايضا يصبح الامر صعبا للغايه ,و ذلك لان الكثير من البقع يعني الكثير من المجهود والكثير ايضا من مواد التنظيف  , كل ماعليك فعله للحصول علي مجلس نظيف وجذاب هو الاستعانه بشركة تنظيف مجالس بالمذنب و بالغاط

كيفيه تحديد طريقة التنظيف الملائمه للمجالس الموجودة  :-

تختلف المجالس كثيرا فى احجامها و اشكالها و تختلف ايضا فى نوعيه الأقمشه المصنعه منها و الخامات المستخدمه ايضا فى التنجيد , فيوجد منها على شكل مجالس مغطاه بشكل كامل بالأقمشه و التنجيد ايضا و غيرها من المجالس الخشبيه ذات الشلت , لذلك يجب عليك تحديد نوع مجالسك جيدا لمعرفه الطرق المناسبه فى تنظيفها  :-

  1.  فمثلا المجالس التى تحتوي علي اجزاء خشبيه لابد من تنظيفها  و تلميع القطع الخشبية بها ايضا , و ذلك من خلال قماشه مبلله بملمع خاص جدا بتلميع الأثاث  و مسحها جيدا من جميع الأتربه و ذلك حتى لا يتراكم عليها اول باول وايضا لا  يتسبب فى تهالكها .
  2.  اما المجالس التى تحتوي علي شلت  و قطع منجده ايضا , ينبغى تنفيضها من جميع الأتربه جيدا و يمكن ذلك ايضا عن طريق استخدام المكنسه الكهربيه , لما لها من تأثير فعال وقوة شفط كبيره فى إزاله الغبار و الجسيمات الصغيره جدا داخل القماش .
  3.  بالنسبه للمجالس المصنوعه من الخامات الخاصه كالجلود و غيرها ,  يكون لها طريقه تنظيف مختلفه تماما و خاصة بهذه الخامات , فلا ينبغى مطلقا استخدام الطرق التقليديه معها ,  فإذا كانت مجالسك مصنوعه من الجلد يمكنك استخدام قطعه من القماش الخفيف ايضا مع ملمع خاص بالجلود أو استخدام اي زيت طبيعى من شأنه إزالة جميع  الأتربة و تلميع الجلد و تجفيفه ايضا مرة أخرى عن طريق مسحه بقماش جاف .
  4.  الاهم من ذلك يجب الحؤص الدائم علي تهوية المجالس من وقت لآخر على أن يتم تجنب أشعة الشمس المباشره فى الايام التى فيها درجة الحرارة عاليه جدا ,  فيمكنك استخدام مكيف الهواء فى التهوية خاصة بعد مسحها بقطعة قماش مبلله قليلا , اى قومى باستخدام مكيف الهواء فى التجفيف و التهويه و ذلك حفاظا عليها من التلف  .
  5. يجب استخدام خامات سهله التعامل و ايضا سهله التنظيف عند شراء القماش الخاص بالمجالس حتى لا يكون امر تنظيفه صعبا للغايه ويأخذ منك الكثير من الوقت ,  كما لابد من اختيار مناسب جدا لخامات المجالس و ذلك طبقا للمكان الذى توضع فيه فيفضل اختيار مجالس ذات ألوان داكنه نوعا ما و قماش سميك ايضا على مجالس الانتريه و ذلك لتحمل  الأطفال لأنها تتعرض للاحتكاك باستمرار و الاستخدام بشكل يومى .
شركة تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط
شركة تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط

بالرغم من الخطوات المعتاده المستخدمه فى عمليات تنظيف المجالس لبرنامج النظافة اليومى الخاص بك , إلا أن هذه الخطوات قد تكن غير كافية تماما للحفاظ على مجلسك نظيفا و فى أفضل صورة , وانه لامر مرهق تماما ان تقوم بتنظيف مجلسك بنفسك , وذلك ايضا لاحتمال ان تقوم بتلف اقمشة المجلس ياستخدامك مواد التنظيف الغير ملائمه , و لتجنب كل تلك الاشياء يجب عليك فقط الاستعانه بشركه تنظيف مجالس بالمذنب وبالغاط .

للتواصل:- 0581114540

شاهد أيضاً

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

اتصل الان :0508264880 شركة نقل اثاث بالرياض هناك الكثير من الأوقات التي نحتاج فيها الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان