الرئيسية / خدمات التنظيف / شركة تتظيف بالرياض

شركة تتظيف بالرياض

شركة تتظيف بالرياض
شركة تتظيف بالرياض

ان شركة المنار هى واحدة من اهم الشركات التى تعمل فى مجال التنظيف الجيد فلدى هذه الشركة مميزات عديدة و مختلفة تجعلها هى الخيار الاول لاى امرأة تريد ان تقوم بتنظيف شقتها او منزلها و كذلك ايضا الاختيار الاول من اجل تنظيف جميع المؤسسات و الاشياء التي تحتاج الى عناية و تنظيف بطريقة جيدة و ذلك من اجل المحافظة على كافة الاشياء الخاصة بنا و الاماكن التي نتواجد بها في افضل كل و في افضل حال و سنعرف كيفية التعامل مع جميع عمليات التنظيف من قبل شركة المنار.

فريق العمل بشركة تنظيف بالرياض :

تعتمد الشركة على باقة من العمال المميزين و المدربين على اعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة و القدرة على تنفيذ جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من اجل عملائها، كما ان الفريق الخاص بالشركة يمتلك المهارات اللازمة و المؤهلات التي تجعله الواجهة التي تمثل الشركة امام عملائها و لذلك فنهتم بشركتنا بهذا النوع العمال ، و يتم تدريبهم على استخدام التكنولوجيا الحديثة و التقنيات المتعددة التي تعتمد عليها الشركة، و كذلك ايضا يتم تدريب الفريق على استخدام الاجهزة المتميزة و المتطورة و كذلك ايضا الادوات و المعدات العالمية، و كل ذلك من اجل تقديم خدمات راقية عالية الجودة لعملائها.

آلية عمل شركة تنظيف بالرياض :

  • فى البداية يقوم صاحب او صاحبة الشقة المراد تنظيفها بالاتصال بشركات المنار للاتفاق على ما يمكن القيام به فى الشقة و تحديد السعر المناسب لذلك والاتفاق عليه.
  • بعد ذلك يقوم فريق عملنا ومالك الشقة بالاتفاق على الموعد المناسب للطرفين لكى يقومو بعملية التنظيف.
  • الخطوة التالية هى ان يتوجه فريق عملنا المتدرب جيدا والمستخدم لافضل طرق التنظيف الى الشقة المراد تنظيفها فى الموعد المحدد لذلك.
  • يقوم فريق عملنا بتقسيم العمل على الشقة كلها بناءا على مساحتها وعدد الغرف وهكذا.
  • هناك فريق يهتم بتنظيف الارضيات و هناك فريق يهتم بتنظيف الستائر والسجاد بالبخار والمكانس المطورة.
  • وهناك فريق اخر يهتم بتنظيف المطابخ و هناك فريق اخر يهتم بتنظيف الحمامات وتعقيمها جيدا بالاضافة الى الفريق المختص بتنظيف الابواب و الشبابيك فى هذه الشقة 

يتعاون الفريق كاملا معا للانتهاء من تنظيف الشقة فى وقت وجيز جدا لكى لا يسبب اى عطلة او قلق لساكنى هذه الشقة ومن ثم يتم تسليم الشقة نظيفة تماما لصاحبها ويغادرون المكان.

شركة تتظيف بالرياض
شركة تتظيف بالرياض

الخدمات الاخرى التي تقدمها الشركة :

لا تقتصر خدمات شركتنا شركة المنار على تنظيف الشقق وحسب الا انها ايضا تقدم خدمات تنظيف خزانات وخدمات غسيل سجاد وستائر بالاضافة الى تقديمها لخدمات الدهان وخدمات عزل الخزانات و خدمات تنسيق وتنظيم الحدائق كما انها تقدم ايضا خدمات تنظيف الفنادق والمستشفيات و غيرها و غيرها من الخدمات الاخرى، و كل ذلك يتم من خلال باقة من خبراء التنظيف و كذلك ايضا المتميزين في التعامل مع جميع عمليات التنظيف العادي و التنظيف الجاف و كذلك ايضا التنظيف بالبخار و كل ذلك يتم من خلال افضل المشرفيين و الفنيين الخبراء، فنحن نعمل على تطوير خدماتنا و توفير كافة الخدمات التي يبحث عنها العملاء.

طريقة الاتصال بشركة تنظيف بالرياض :

ان كنت عزيزى العميل ترغب فى القيام بعملية تنظيف شقتك بارخص الاسعار وبافضل الخدمات وعن طريق فريق عمل وايدى عاملة مدربة وذات خبرة فما عليك سوى الاتصال باحد ارقام شركة المنارة لكى نقوم بمساعدتك بكل سرور وسعادة.


0533891882

شاهد أيضاً

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض تخزين الاثاث من العمليات المعقدة التي لا يمكن القيام بها بسهولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان